مصر تواجه السعودية في نهائي كأس العرب للشباب
مصر تواجه السعودية في نهائي كأس العرب للشباب

مواجهه منتخب مصر مع المنتخب السعودي ، حيث من المقرر اليوم ان يصطدم منتخب مصر للشباب الذي قدم اداء رائع خلال هذه البطوله مساء اليوم بنظيره المنتخب السعودي مستضيف هذه النسخه من البطوله علي ارضه . وذلك في المباراه النهائيه لكاس العرب تحت 20 سنه .

وسوف يستقبل ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية هذه المواجهه المنتظره بين منتخبان ونظيره السعودي وذلك في تمام الساعه السادسه والنصف مساءا بتوقيت القاهره.

منتخبان الوطني يدخل علي الطرف الاول في مباراه الليله وذلك في المباراه النهائي لكاس العرب للشباب ، ويخوض منتخبان نهائي البطوله امام نظيره السعودي المستضيف وهو كان قد يستحق التواجد في نهائي البطوله من بدايه دور المجموعات حتي الدور نصف النهائي الذي التقي فيها منتخبان مع المنتخب الجزائري وتمكن منتخبان من تحقيق الانتصار في هذا اللقاء بثلاث اهداف مقابل هدف وحيد.

والليله منتخبان سوف يخوض نهائي البطوله بنفس تركيز وقوه المباريات السابقه بمشوراه بالطوله من اجل تقديم عرض قوي امام المنتخب السعودي وتحقيق اللقب خارج ارضه.

بينما المنتخب السعودي فهو الطرف الثاني في مواجهه منتخبان الوطني مساء اليوم وذلك في نهائي كاس العرب للشباب ، ويستعد المنتخب السعودي مستضيف هذه النسخه من كاس العرب للشباب علي ارضه للعب المباراه النهائي مع منتخبان بعد ان نجح هو الاخر في تخطي الدور نصف النهائي والذي التقي فيها مع منتخب فلسطين . واكستاح المنتخب السعودي نظيره الفلسطيني في هذا اللقاء بخمس اهداف مقابل لاشئ.

وذلك فان المنتخب السعودي هو الاخر سوف يدخل المواجهه بكل تركيز وحماس ايضا من اجل عدم التفريط في البطوله وعدم فقدان اللقب علي ارضه.