بايرن ميونخ يلتقي مع آينتراخت فرانكفورت في اول مباريات البوندسليغا
بايرن ميونخ يلتقي مع آينتراخت فرانكفورت في اول مباريات البوندسليغا

يحل نادي بايرن ميونخ مساء اليوم الجمعة في الموسم الجديد من منافسات الدوري الالماني لمنافسات البطولة في النسخة الجديده له ، وسوف تقام اليوم المباراة على ارضية ملعب كومرزبنك ارينا مستقبل عليه اليوم فريق آينتراخت فرانكفورت المواجهة الاول له في الدوري.

نادي بايرن ميونخ حقق لقب الدوري الالماني للموسم الماضي والتي انتهي البايرن الدوري في المركز الاول برصيد 77 نقطة بعد ان لعب الفريق 34 مباراة وحقق الانتصار في 24 مواجهة وتعادل في 5 مباريات وقد خسر في 5 مباريات ، واخر مباراة لعبها الفريق حقق الفوز فيها في السوبر الالماني.

فيما على الجانب الاخر في مواجهة اليوم يدخل نادي آينتراخت فرانكفورت مستقبل المباراة على ارضه في الجولة الاولي من منافسات الموسم الجديد له في الدوري الانجليزي في المواجهة اليوم على ملعبه من امام حامل لقب البطولة فريق البايرن في مواجهة سوف تكون صعبه عليه اليوم.

سوف تبدا اليوم الجمعة مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت السعودية ، والساعة الثامنه والنصف مساءا بتوقيت مصر ، والساعة العاشرة والنصف مساءا بتوقيت مصر ، وذلك بتاريخ اليوم الجمعة الموافق 5 أغسطس.